Announcement

Collapse
No announcement yet.

يقل احتياج المراة إلى البروتين عن الرجل إذا احتاج يومياً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يقل احتياج المراة إلى البروتين عن الرجل إذا احتاج يومياً


    يقل احتياج المراة إلى البروتين عن الرجل إذا احتاج يومياً

    secrets-of-dream

    قد يثير موضوع البروتينات والاحتياجات اليومية منها جدلاً في أوساط اللياقة والتغذية، ولكن يجب الإشارة إلى أن الاحتياجات اليومية للمرأة تختلف عن الرجل، ويقل احتياج المرأة إلى البروتين عن الرجل بسبب العوامل التالية:

    كتلة الجسم:
    ترتبط الاحتياجات اليومية للبروتين بكتلة الجسم، ولأن كتلة جسم المرأة أقل من الرجل فهذا يجعل الاحتياجات اليومية من البروتين تقل في المرأة عن الرجل.

    حجم الكتلة العضلية:
    يحتاج العضلات إلى البروتين من أجل النمو والتطور، وعلى الرغم من أن بعض النساء يتمتعن بحجم كتلة عضلية كبير، إلا أن حجم الكتلة العضلية للمرأة يقل بشكل عام عن الرجل، وبالتالي يقل احتياج المرأة إلى البروتين.

    الأنشطة اليومية:
    تختلف الاحتياجات اليومية للبروتين من شخص لآخر بناءً على مستوى النشاط اليومي لكل فرد، وعلى الرغم من أن العديد من النساء يتمتعن بنشاط جسدي يومي عالٍ، إلا أن الرجال يتمتعون بمستوى نشاط يومي أعلى بشكل عام، وبالتالي فإن الاحتياجات اليومية للبروتين عند الرجال تكون أعلى من المرأة.

    على الرغم من أن احتياج المرأة إلى البروتين قد يكون أقل من الرجل، إلا أنه يجب عليهم تناول كمية كافية من البروتينات لدعم صحتهم بشكل عام. وإذا كنت تشعر بأي أعراض غير طبيعية أو غير مستقرة، فيجب استشارة الطبيب.





  • #2
    We have a site for sports games. You must be interested. live casino games

    Comment

    Working...
    X