Announcement

Collapse
No announcement yet.

يسمى المجلد الموجود في اعلى مستوى في الهيكلية بالمجلد الفرعي.

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يسمى المجلد الموجود في اعلى مستوى في الهيكلية بالمجلد الفرعي.

    يسمى المجلد الموجود في اعلى مستوى في الهيكلية بالمجلد الفرعي.


    ardillanet



    يسمى المجلد الموجود في أعلى مستوى في الهيكلية بالمجلد الفرعي. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية إنشاء مجلد فرعي جديد في الهيكلية الهرمية.

    الهيكلية الهرمية هي طريقة تنظيم الملفات والمجلدات في الحاسوب. تعتمد هذه الطريقة على تقسيم الملفات والمجلدات إلى مجموعات وفقًا للعلاقة الهرمية بينها. بمعنى آخر، يتم تنظيم الملفات والمجلدات في ترتيب هرمي، حيث يوجد مجلد رئيسي في الأعلى يحتوي على مجلدات فرعية، وهذه المجلدات الفرعية يمكن أن تحتوي على مجلدات فرعية أخرى، وهكذا.

    لإنشاء مجلد فرعي جديد في الهيكلية الهرمية، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

    1. ابدأ بفتح مستكشف الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الوصول إلى مستكشف الملفات عن طريق النقر على أيقونة "مستكشف الملفات" في شريط المهام أو بالبحث عنه في قائمة "ابدأ".

    2. بمجرد فتح مستكشف الملفات، انتقل إلى المجلد الذي ترغب في إنشاء المجلد الفرعي فيه. يمكنك الوصول إلى المجلدات المختلفة عن طريق النقر على الأقراص المختلفة في الجزء الأيسر من نافذة مستكشف الملفات، ثم الانتقال إلى المجلد المناسب.

    3. بمجرد الوصول إلى المجلد المناسب، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان فارغ داخل المجلد، ثم حدد "جديد" من القائمة المنبثقة، ثم اختر "مجلد" من القائمة الفرعية.

    4. ستظهر نافذة جديدة تطلب منك إدخال اسم المجلد الجديد. اكتب الاسم الذي ترغب فيه للمجلد الفر​
Working...
X