Announcement

Collapse
No announcement yet.

كسر البيض في المنام

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كسر البيض في المنام

    كسر البيض في المنام

    joellemena



    تنذر رؤية بيضة مكسورة في حلم المرأة الحامل بفترة حمل صعبة وولادة غير مؤكدة. تدل رؤية بيضة واحدة مكسورة في غرفة النوم، خاصة إذا حاولت وضع البيضة بعناية في رف الثلاجة فارتطمت بالأرض، فأغرقت المنزل، على أن هناك امرأة خبيثة تقف وراءها وتحاول تخريب حياتها وخطف زوجها.

    في حلم المرأة الحامل، كسر البيض ومحاولة جمع قشور البيض علامة على هدوئها الداخلي ومحاولاتها المستمرة لاستعادة علاقاتها مع عائلتها ووالديها وأقاربها.



    حلم المرأة المطلقة بتكسير البيض

    للمرأة المطلقة أحلام تعيسة وسعيدة في منامها، فإذا قالت المطلقة أنها رأت بيضة مكسورة في زاوية موقع الحلم فإن الرؤية غير سارة، ومشاعر الغضب والإرهاق النفسي الذي تعانيه بسبب الظلم من زوجها السابق الذي يتفنن في سلب حقوقها والتدخل في حياتها بعد الانفصال ويتضح ذلك في القسم التالي. ومن جهة أخرى فإن ضياع البيض منها وتكسيره بالكامل في مكان آخر مؤشر على شعورها بالندم على الطلاق وأنها هي السبب في الخلاف، وهذا ما يدل على أنها تشعر بالندم على الطلاق. جمع البيض وكسره بلا مبالاة في المنام هو أسوأ ما يمكن أن تراه المطلقة في المنام. تنذر الرؤيا بالانفصال عن شخص عزيز أو قريب بسبب سوء تفاهم أو غضب متهور، وتنذر أيضاً بالانفصال الأبدي بسبب وفاة أحد الوالدين أو أحد المقربين مما يسبب الألم والحزن.


Working...
X